المكتب الإعلامي

تيار المستقبل السوري يقيم مأدبة إفطار الصائمين في مكتبه بمدينة اعزاز

في يوم الثامن من شهر رمضان المبارك، وبتاريخ 2024/03/18، أقام تيار المستقبل السوري مأدبة إفطارِ الصائمينَ في مقرّ مكتبه في مدينة إعزاز، حيث وجِّهت الدعوات لكل من فريق أنامل بيضاء مع قائد فريقهم الأستاذ رامي شردوب، وكذلك منظمة شباب الخير، وبلغ عدد المدعوّين قرابة أربعين شخصاً.
استقبل أ. عبد الله زعين مدير مكتب رئيس تيار المستقبل السوري في الداخل المدعوين قبل أذان المغرب، مرحباً به باسم رئيس تيار المستقبل السوري الدكتور زاهر بعدراني، حيث أدّوا صلاة المغرب جماعةً، ثم تناولوا طعام الإفطار، وشارك الجميع بجلسةٍ أخويّةٍ حواريةٍ، تناولت نقاطاً إيجابيةً منها:
أولاً: تحدث السيد إياد زعين مدير مكتب العلاقات العامة في تيار المستقبل السوري عن ذكرى مرور 13 سنة على الثورة السورية المباركة، مروراً بالايجابيات والسلبيات خلال الأعوام التي مضت، وجرى حديثٌ مشتركٌ من الحضور جميعاً حول ذلك.

ثانياً: تكلم الضيف الدكتور عمار التكلة عن دور الإعلام وأهميته، ودار نقاشٌ ممتعٌ وبنّاء حول ذلك أيضاً.
وتضمنت مداخلات الحضور حديثاً عن العلم وأهميته في بناء الإنسات والوطن، وعن العدل والأمن والإستقرار والحرية، وضرورة إيجاد فرص للعمل عند الشباب، ودور الشباب في بناء المستقبل.

شكر الإخوة الضيوف دعوة تيار المستقبل السوري، وحسن استقبالهم والضيافة، وتمنوا أن تكون اللقاءات متكررة.

وأكد مدير مكتب تيار المستقبل السوري في الداخل الأستاذ عبد الله أن باب تيار المستقبل السوري ومكاتبه مفتوحة لخدمة أي فكرةٍ أو عمل يصب بخدمة القضية السورية وبناء وطننا على أسس سليمة وقوية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى