بطاقة تهنئةرئيس التيارمكتب الرئاسة

تهنئة يوم الاستقلال في أمريكا

تيار المستقبل السوري يبارك للشعب الأمريكي بأطيافه يوم استقلال أمريكا، والموافق مثل هذا اليوم 4 يوليو 1776م.

تيار المستقبل السوري وبعد مرور 248 عاماً على استقلال أمريكا يجد أن الحاجة ملحة لمراجعات جذرية في سياسة الولايات المتحدة الأمريكية فيما خص دورها العالمي دعماً للقانون الدولي، والتوجه نحو ترسيخ حقوق الإنسان، واستقلال شعوب العالم ونيل حريتهم.

تيار المستقبل السوري ينظر لدور أكثر فاعلية وجدية من قبل الولايات المتحدة الأمريكية لمساعدة ومساندة الشعب في سورية لنيل استقلاله الحقيقي المُشرِّف، وقيام دولة وطنية حرة وعادلة، تنتهي معها كافة الاحتلالات الخارجية، وتُطوى معها صفحة نظام الأسد وحكم المخابرات والفساد.

تيار المستقبل السوري يجد من الخطورة أن تترك امريكا العالم لقوى ذات أجندات توسعية دينية، كما إيران وروسيا، وأخرى مالية كالصين، لما في ذلك من تقهقر العالم نحو الدول المستبدة وضرب قوانين حقوق الإنسان وترسيخ سلطة الفساد والظلم والاستبداد، مما سيزيد من معاناة الشعوب (حروباً وهجرات).

تيار المستقبل السوري يدعو الولايات المتحدة الأمريكية لإعادة تقييم دورها العالمي وتجاوز السلبيات السابقة بما فيها موقفها من القضية الفلسطينية، ودعم حركات التحرر الوطني بالعالم.

تيار المستقبل السوري يرى أن انكفاء أمريكا على نفسها سيضعفها من جهة، ويُضعف الحرية بالعالم، على حساب تغوُّل الدول الشمولية والمستبدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى