زيارة إلى مدينة الرحيبة

قام وفد من تيار المستقبل السوري بزيارة إلى مدينة الرحيبة بريف دمشق، وذلك مساء يوم السبت الموافق 6 أيلول 2025م. وقد التقى الوفد في دارة السيد بشير سنجار الشيخ، ثلةً من وجهاء المدينة، حيث جرى نقاش معمّق حول أهمية تعزيز اللقاءات السياسية والاجتماعية على مستوى المدن والقرى السورية كافة، بهدف بناء قاعدة شعبية فاعلة ومساندة للعهد الجديد، تكون شريكاً حقيقياً في صياغة القرارات المحلية بما يخدم مصالح الوطن والمواطنين، لا سيما الفئات الأكثر احتياجاً.

وقد شارك في اللقاء كل من السادة:

  • الدكتور زاهر بعدراني – رئيس تيار المستقبل السوري
  • الأستاذ جمعة محمد لهيب – مدير قسم البحوث والدراسات
  • السيد سعيد كريمو – عضو المكتب التنظيمي
  • السيد محمود قبيس – عضو في تيار المستقبل السوري
  • الأستاذ الباحث وائل علوان – مركز جسور للدراسات
شاركها على:

اقرأ أيضا

قراءة في المتغيرات الأميركية على المشهد السوري

فهم التحولات في السياسة الأميركية تجاه سورية من خلال قراءة المتغيرات الأميركية على المشهد السوري وتأثيراتها المستقبلية.

11 يونيو 2026

الدكتور زاهر بعدراني

إجراءات لجان الكسب غير المشروع بحق جامعات ومؤسسات صحية

الإجراءات الجديدة للجنة الكسب غير المشروع تمثل خطوة مهمة في مكافحة الفساد في الجامعات وقطاع الصحة في سوريا.

11 يونيو 2026

إدارة الموقع