كتاب إلى السيد محافظ مدينة دمشق المحترم

السيد محافظ مدينة دمشق محمد مروان، تحيةً طيبةً وبعد:

بعد انتصار الثورة السورية المباركة، وسقوط نظام الظُّلم وكمّ الأفواهِ في سورية، فإننا في تيار المستقبل السوري، نعتزم افتتاحَ مقرٍّ رئيسيٍّ لنا في مدينة دمشق، أسوةً بمكاتبنا الحاليّة في كلٍّ من مدينتي أعزاز وعفرين على مدار السنوات السابقة، ولأنّنا أبناء دمشقَ الأصليين، وكونَ قاعدتنا الشعبية والجماهيرية، وجُلَّ كوادرنا من الشباب والشابات في مدينة دمشق وريفها، فقد ارتأينا ذلك ضمن خطوةٍ تنظيميةٍ أولى، ودعماً للقيادة السورية الجديدة بكلِّ ما تحمله الكلمة من معنى ومبنى، وبناءً عليه، نرجو منكم الموافقة.

ودمتم بخير، ودعماً لصوت الحق والإيمان.

رئيس تيار المستقبل السوري
الدكتور زاهر بعدراني

نسخة لـِ:
مكتب السيد المحافظ
محافظة دمشق
المكتب التنظيمي
المكتب السياسي

شاركها على:

اقرأ أيضا

مبدأ طاعة الحاكم في الفكرين الأشعري والصوفي وأزمة التبرير السياسي

تتناول الورقة أزمة التبرير السياسي عبر مبدأ طاعة الحاكم وأحمد بدر الدين حسون كنموذج للتحليل.

26 يونيو 2026

جمعة محمد لهيب

اليوم الدولي لمساندة ضحايا التعذيب

اليوم الدولي لمساندة ضحايا التعذيب هو مناسبة لتسليط الضوء على الجرائم ضد الإنسانية ودعوة للعدالة.

26 يونيو 2026

إدارة الموقع