من ذاكرة الثورة السورية 07 / 07/ 2011

حدث في مثل هذا اليوم من عام 2011 :
اعتصم المئات من أبناء الجالية السورية والمواطنين الأردنيين أمام السفارة السورية في ضاحية عبدون بعمان وفاءً لمنشد الثورة إبراهيم القاشوش وتنديدًا بجرائم النظام السوري، كما ندّد المعتصمون ببيان أصدره مع مجموعة من الإعلاميين والنقابيين الإردنيين أعلنو فيه دعمهم لسورية ضد "المؤامرة"، مشيرين إلى أن أصحاب هذا الموقف لا يمثلون الشعب الأردني و"سيغرقون بالعار".

شاركها على:

اقرأ أيضا

البيان الخليجي – الأميركي المشترك

تحليل مهم للبيان الخليجي – الأميركي المشترك وكيف يؤثر على مسار سورية الجديدة والدعم الدولي لها.

27 يونيو 2026

إدارة الموقع

تعيين السويد سفيرة جديدة في دمشق

الحكومة السويدية تعلن عن تعيين السفيرة الجديدة في دمشق، جيسيكا سفيردستروم، لدعم جهود التعافي السوري.

27 يونيو 2026

إدارة الموقع