آخر الأخبارالمكتب العلميمدارس توادمدارس توادمشاريع تعليمية

إنهاء بناء وتجهيز الفرع (2) لـِ سلسلة مدارس “تواد” التابعة لـِ المكتب العلمي لِـ تيار المستقبل السوري.

أنهت الورش الفنية في مدينة “عفرين” شمال محافظة “حلب” بناء وتجهيز الفرع الثاني لسلسلة مدارس “تواد” التابعة لـِ المكتب العلمي لـِ تيار المستقبل السوري، وذلك بعد عمل دؤوب، بغية مواكبة العام الدراسي الجديد 2024

ومن ناحية أخرى فقد بدأت بالفعل كوادرنا الإدارية استقبال وتسجيل الطلاب المتسربين من مقاعد التعليم، لا سيما أن المدرسة قد تم إنشاؤها ضمن منطقة مخيمات تفتقر بشكلٍ كبير لوجود المدارس المجهزة لاحتضان أبنائنا، وكذلك كوادر المعلمين.

وبلغ عدد الطلاب المسجلين في المدرسة حتى اليوم، قرابة 80 طالباً وطالبة وسط إقبال شديد من الأطفال للتعليم الذي كان غائباً عنهم، ومن المتوقع أن يزداد العدد في الأيام القادمة، مع توفر كادر تعليمي متميز، ونشاطات تعليمية ورياضية مشجعة لهم.

إن تيار المستقبل السوري يسعى بكامل طاقته وجهده لإزالة كافة العقبات التي تحول أمام الطلاب دون إكمال تعليمهم، سواء من خلال استقطاب معلمين كفؤ، وتوفير المكان المناسب لدراستهم، مع تأمين راحتهم وسلامتهم، ومواصلاتهم، بالإضافة لتأمين كافة المستلزمات الدراسية المطلوبة، ومواد تحفز الطلاب والمتسربين على الإقبال لمقاعد الدراسة.

إن رئاسة تيار المستقبل السوري تولي التعليم اهتماماً بالغاً، إيماناً منه بأن بناء الأوطان لا يقوم إلا على بناء الإنسان الصالح والمصلح معاً، وهذا لا يكون إلا من خلال امتلاك سلاح العلم ونفي الجهل.

إن لـِ تيار المستقبل السوري العديد من المشاريع التعليمية والفكرية والتربوية ضمن سورية وخارجها، وليس آخرها مدارس “تواد”، ولتكون ضمن خطة المكتب العلمي لِـ تيار المستقبل السوري داخل سورية، انطلاقاً من فرعيه في مدينتي “أعزاز” و “عفرين” شمال “سورية”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى